«بلدية العاصمة» تضبط 10 عمال يقومون بالتسول بجوار إشارات المرور

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن الانجازات التي نفذتها إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة أثناء الحملات التفتيشية للحملات الميدانية لحملة#صحتك_أمانة والتي شملت التفيش على المخازن والجمعيات والمحلات ومراكز بيع وتداول المواد الغذائية ورفع الاعلانات غير المرخصة من الشوارع والميادين وتنظيف ساحات دور العبادة والباعة الجائلين و الكشف على المحلات والمطاعم والاسواق المركزية والقرقيعان وإزالة التعديات على املاك الدولة والكشف على الصالونات النسائية والرجالية ورفع السيارات المهملة وضبط عمال النظافة الذين يقومون بعمليات التسول قبل واثناء شهر رمضان وخلال فترة عيد العيد والتي أسفرت عن رفع عدد (22911)م3 من الانقاض.

وفي هذا الشأن أكد مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة مشعل فهد العازمي بانه تم وضع خطة عمل ميدانية بعد عقد عدة اجتماعات مع مراقب النظافة العامة جمال الفضلي ومسئولي مراكز النظافة لرفع مستوى النظافة بالمحافظة خلال الفترتين الصباحية والمسائية ، مؤكدا على أن تم رفع عدد (22911)م3 من الانقاض والمخالفات إلى جانب تحرير عدد (150) مخالفة نظافة وبائع متجول .

وأضاف العازمي ان الادارة قامت بغسيل وتنظيف عدد (281) ساحة دور عبادة بالإضافة إلى وضع عدد (607) ملصق على سيارات مهملة ورفع عدد (70) سيارة مهملة وارسالها لموقع حجز البلدية.

وبين ان المفتشين قاموا بتوجيه عدد (186) أنذار تعدى على املاك الدولة بالإضافة إلى تبديل عدد (138) حاوية قديمة باخري جديدة بجوار المساجد ورفع عدد (283) كيس قمامة ، مشيراً إلى المفتشين قاموا بمصادرة (237) C.D من بائع متجول بمنطقة شرق بالاضافة إلى ضبط (10) عمال يقومون بعملية التسول بجوار إشارات المرور.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوي تتعلق بالبلدية بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن? (1844448) أو التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التوصل الاجتماعي ?(@kuwmun) وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.?

أضف تعليقك

تعليقات  0