«البلدية»: تحرير 15 مخالفة واتلاف 615 كجم مواد غذائية فاسدة بمبارك الكبير

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام مراقبة الأغذية والأسواق ومراقبة المحلات والإعلانات التابعين لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بجولات مكثفة على الجمعيات التعاونية بالمحافظة إلى جانب الكشف على المحلات والمطاعم بأسواق القرين كانت حصيلتها ?26 ? مخالفة .

وبدوره أوضح مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية ضيدان العدواني بأن مراقبة الأغذية والأسواق حررت ?15? محضر مخالفة تمثلت في عدم التقيد بقواعد النظافة العامة ، تخزين مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، تشغيل عامل بشهادة صحية منتهية ، تشغيل عامل بدون الحصول على شهادة صحية ، وتم إتلاف ?615? كجم من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي .

وأفاد العدواني بأن مراقبة المحلات والإعلانات قامت بتحرير ?11? محضر مخالفة تمثلت في إضافة إعلان خاص بالنشاط قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية ، إقامة إعلان مخالف للاشتراطات الصادر على أساسها الترخيص ، إقامة إعلان بدون ترخيص ، عدم تجديد ترخيص الإعلان الخاص بالنشاط ، عدم إقامة إعلان خاص بالنشاط .

و دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن? 1844448 ?أو التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التوصل الاجتماعي ? @kuwmun ?وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور?.

أضف تعليقك

تعليقات  0