‏#الكويت_إلى_جانبكم: تدشن المرحلة الإغاثية الثالثة لليمن ‏⁦‪


دشنت حملة (الكويت إلى جانبكم) اليوم الأحد المرحلة الإغاثية الثالثة بتكلفة تصل الى 53 مليون دولار بالتنسيق مع اللجنة العليا للاغاثة في معظم محافظات اليمن.

وقالت الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة في بيان صحافي أن مشاريعها للمرحلة الثالثة تستهدف 17 محافظة يمنية في خمسة قطاعات رئيسية هي التعليم والصحة والمياه والغذاء والإيواء من اجل تلبية الاحتياجات الاساسية لليمنيين .

وقال الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة أبوإسماعيل القرشي ان قيمة المساعدات في المرحلتين السابقتين بلغت 47 مليون دولار مضيفا ان المرحلة الثالثة خصص لها مبلغ 53 مليون دولار.

من جانبه اعرب رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر عن الشكر لحملة (الكويت إلى جانبكم) لسعيها الحثيث لإغاثة الشعب اليمني مثمنا الجهود المبذولة للتخفيف من معاناة المواطنين ظل الحرب الدائرة.

وتركز حملة (الكويت الى جانبكم) على توفير الاحتياجات في خمسة قطاعات هي الغذاء والماء والتعليم والايواء اضافة الى الصحة. وجرى لهذا الغرض تشكيل لجنة ميدانية تحت اسم (الهيئة اليمنية - الكويتية للاغاثة) وتضم عددا من الجمعيات اليمنية والكويتية الهادفة لايصال المساعدات المقدمة من دولة الكويت الى الشعب اليمني.

أضف تعليقك

تعليقات  0