‏وزير الخارجية يلتقي الرئيس السيسي في مستهل زيارته لمصر ‏⁦‪


 التقى رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في قصر الاتحادية بالقاهرة، في مستهل زيارته لمصر التي بدأها، اليوم الاثنين. ونقل الشيخ صباح الخالد تحيات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتمنياته الطيبة له بموفور الصحة والعافية ولمصر وللشعب المصري المزيد من التقدم والاستقرار.

كما نقل الشيخ صباح الخالد تعازي الكويت أميرا وحكومة وشعبا على الحوادث الإرهابية الأخيرة التي استهدفت مصر اخيرا، مجددا التأكيد على دعم الكويت الثابت والمبدئي للجهود كافة التي تتخذها مصر لمحاربة الارهاب وترسيخ عناصر الأمن والاستقرار في أراضيها.

وجرى خلال اللقاء بين الشيخ صباح الخالد والرئيس السيسي استعراض آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد، وسفير الكويت لدى مصر محمد الذويخ. من جانب آخر، التقى رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، اليوم الاثنين، وزير خارجية مصر سامح شكري في نطاق زيارته الحالية لمصر.

حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، وسفير الكويت لدى مصر محمد الذويخ، ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي عزيز الديحاني، ومندوب الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد البكر، وعدد من كبار المسئولين في وزارة الخارجية.

أضف تعليقك

تعليقات  0