«بلدية الأحمدي»: تحرير 11 مخالفة أغذية في حملة تفتيشية على المحلات والمطاعم

أفادت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت باستمرار الحملات التفتيشية والرقابية على المطاعم والمحلات التجارية والجمعيات التعاونية وافرعها بالمحافظات حيث قامت ادارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الاحمدي بجولة تفتيشية بغرض الكشف على المنتجات الغذائية والتأكد من صلاحيتها والتي قد اسفرت عن تحرير عدد 11 مخالفة اغذية.

بدورها اوضحت بلدية محافظة الاحمدي ان الجولة استهدفت الجمعيات التعاونية , حيث تم تحرير عدد 11 محضر مخالفة اشتملت على فتح وادارة محل قبل الحصول على موافقة البلدية وتداول مواد غذائية تالفة وعرض البضائع خارج حدود المحل وعدم التقيد باشتراطات النظافة المنصوص عليها من قبل البلدية والعمل قبل الحصول على شهادة صحية.

وكشفت البلدية عن اتلاف كمية 3 كيلو جرام من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي مشيرة الى تحرير مخالفتين اقامة اعلان قبل الحصول على موافقة البلدية.

ودعت ادارة العلاقات العامة اصحاب المحلات التجارية الاتزام باستخراج الشهادة الصحية للعاملين والتقيد باشتراطات النظافة , وفي حال وجود اي استفسار او شكوى يمكنهم التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية عبر حسابها @kuwmun او الاتصال على الخط الساخن والذي يعمل على مدار الساعة (1844448).

أضف تعليقك

تعليقات  0