حدث في مثل هذا اليوم في الكويت.

حدث فى السابع من أغسطس:

 1989 - تأسيس اتحاد الصناعات الكويتية كهيئة منظمة تضم أصحاب الصناعات الكويتية بهدف خدمة الصناعة والصناعيين ورعاية مصالحهم وتحسين الأداء ورفع مستواه ومؤازرة الاقتصاد الوطني.

1990 - وزير الدفاع الشيخ نواف أحمد الجابر الصباح يصدر قرارا وزاريا بتشكيل لجنة عسكرية وإعادة تنظيم القوة العسكرية الكويتية الموجودة في السعودية.

1990 - المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية يجتمع في دورته الاستثنائية ال12 في جدة ويجدد إدانته لاحتلال العراق للكويت.

2007 - اللاعب محمد الغريب يحقق أنجازا كبيرا في تاريخ مشاركاته في بطولات المحترفين الدولية للتنس بفوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية لمسابقة الزوجي في بطولة تشالنجرز فنلندا الدولية للتنس للمحترفين والتي تعد من أكبر

بطولات رابطة اللاعبين المحترفين العالمية.

2010 - المنتخب الكويتي يحرز لقب مسابقة السباحة لفئة الناشئين في بطولة الخليج ال20 للألعاب المائية بمجلس التعاون الخليجي والتي أقيمت في الكويت بعد حصوله على 69 ميدالية منها 42 ذهبية و19 فضية وثماني برونزيات.

2010 - المنتخب الأولمبي الكويتي يحصل على الميدالية الفضية في بطولة مجلس التعاون الخليجي تحت 23 سنة لكرة القدم التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة بعد خسارته في المباراة النهائية امام المنتخب الأولمبي الإماراتي 1/صفر.

2013 - وزارة الداخلية تعلن الإفراج عن جميع المشمولين بالعفو الأميري الخاص وعددهم سبعة أشخاص (6 رجال وامرأة) تنفيذا للأمر السامي لحضرة صاحب السمو بالعفو عن المحكومين بتهمة المساس بالذات الأميرية.

أضف تعليقك

تعليقات  0