«السكنية»: مشروع "جنوب عبدالله المبارك" يضم 3260 قسيمة

قال المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للرعاية السكنية م. إبراهيم الناشي إن مشروع "جنوب عبدالله المبارك" يضم 3260 قسيمة بمساحة 400 م2 للقسيمة الواحدة، وتم تخطيطه وتصميمه بواسطة الجهاز الفني بالمؤسسة.

وأوضح الناشي في تصريح صحفي اليوم أن المشروع يشمل مباني عامة تتكون من مدارس بكافة المراحل الدراسية ومساجد وسوق مركزي رئيسي بجميع مشتملاته ومخفر شرطة ومركز صحي تخصصي ومركز إسعاف ومركز إطفاء.

وأضاف أن المؤسسة طبقت المعايير العمرانية التي تتبعها في الضواحي السكنية من حيث توزيع الوحدات السكنية والمداخل والمخارج والمساحات المخصصة للزراعات التجميلية فضلا عن المسارات الخاصة بخدمات البنية التحتية.

وأشاد المتحدث الرسمي بالتعاون المتميز مع جميع جهات الدولة المعنية بذلك من تخصيص موقع المشروع ومرحلة التخطيط والتصميم وإعداد المستندات للطرح.

وأشار إلى أن موقع المشروع داخل الإمتداد العمراني ويقع خلف مطار الكويت الدولي وبمحاذاة طريق الدائري السابع السريع ومجاور لمنطقتين اسكانيتين (عبدالله المبارك ومشروع قسائم غرب عبدالله المبارك).

جدير بالذكر أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية تقوم بتنفيذ البنية التحتية لجميع المشاريع الإسكانية والتي تشمل شبكات الصرف الصحي وشبكات تصريف مياه الأمطار وشبكات المياه العذبة كذلك الطرق الرئيسية والفرعية، بالاضافة إلى ما يتعلق بمحطات التحويل الكهربائية وشبكاتها.

أضف تعليقك

تعليقات  0