بعد رصدها لحالات تسيب.. "الصحة" تعتزم تدوير لمشرفي السكن بالهيئة التمريضية

كشفت وزارة الصحة عن اعتزامها اصدار قرارات بتدوير مشرفي السكن للهيئة التمريضية والفنيين العاملي بالوزارة بعد رصدها لبعض حالات التسيب بين المشرفيين الحاليين . 

وفي هذا الصدد أعلن الوكيل المساعد لشئون الخدمات بوزارة الصحة د.محمود العبدالهادي عن تدوير مشرفي "السكن" خلال الفترة المقبلة بسكن الهيئة التمريضية والفنيين العاملين بمرافق الوزارة، وتعيين مشرفين جدد.

جاء هذا في تصريح صحافي له على هامش جولة تفتيشية قام بها على سكن اوالهيئة التمريضية.

وأكد العبدالهادي ان تدوير مشرفي "سكن" والتوجه لتعين مشرفين جدد جاء بعد رصد حالات تسيب بين المشرفين الحاليين تم على اثرها إحالتهم الى الشئون القانونية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحقهم، مشددا على عدم التهاون مع كل من تسول له نفسه الاضرار بمصلحة العمل.

وأضاف د.العبدالهادي على انه سيتم رصد مكافآت مالية لمشرفي السكن الملتزمين والمتواجدين ايام العمل الرسمية والعطل ويؤدون أعمالهم بكل أمانة و اخلاص، وذلك حرصا منهم على مصلحة العمل.

وأوضح د.العبدالهادي انه تم خلال الجولة التفتيشية الاستماع الى ملاحظات المشرفين والقاطنين في تلك المساكن لمعرفة المشاكل والمعوقات التي يعانون منها لوضع الحلول المناسبة لها.

وأعلن عن توجه لإنهاء التعاقد مع بعض المساكن غير مطابقة للشروط والغير متعاونين ملاكها، واستبدالها بسكن جديد، وذلك بعد توجيه إنذارات للملاك بضرورة التعاون مع الوزارة او إنهاء التعاقد.

أضف تعليقك

تعليقات  0