اشادة نيابية بجهود وزير الداخلية وقطاع الأمن في ضبط مطلوبين في #خلية_العبدلي

ثمن عدد من نواب مجلس الأمة جهود وزارة الداخلية في القبض على 12 فردا من أعضاء خلية العبدلي والصادر بحقهم أحكام نهائية من القضاء.

وأكد النواب في تصريحات لتلفزيون المجلس دعم مجلس الأمة للأجهزة الأمنية والوقوف خلفهم لحفظ أمن البلاد وتحقيق الطمأنينة للمواطنين والمقيمين على أرضها.

فمن جهته قال النائب د. حمود الخضير إن خبر القبض على أفراد الخلية أفرح الجميع، مشيدا بجهود رجال الداخلية وعلى رأسهم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح.

وشدد الخضير على أن أمن البلد خط أحمر، وأن كل الشعب يقف خلف الإجراءات التي تتخذها الداخلية لحفظ أمن البلاد، واصفا تلك الإجراءات بأنها تحقق الطمأنينة للجميع.

وطالب الخضير رجال الداخلية بمواصلة الجهود بنفس الكفاءة وروح المسؤولية لتحقيق الأمن والأمان.

وأشاد النائب ماجد المطيري بدوره بجهود وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمود الدوسري وجميع رجال الأمن الساهرين على أمن البلاد.

وأثنى النائب د. عودة الرويعي على جهود رجال الداخلية وكفاءتهم في حفظ أمن الكويت بمساندة ودعاء جميع أهل الكويت لهم مما ساهم في تسهيل الأمور ووصولها إلى هذه النهاية المأمولة والمنتظرة.

وقال الرويعي إننا نثق كل الثقة في قدرة رجال الداخلية على ضبط الأمن ونوجه الشكر لجميع أهل الكويت وندعو الله ان يبارك في جهود الجميع لحفظ أمن الكويت الذي نعتبره خطا أحمر لا يمكن تجاوزه.

وأعرب خالد العتيبي عن شكره لرجال الداخلية بإلقاء القبض على أعضاء الخلية، مؤكدا أنهم العين الساهرة على أمن البلاد ويستحقون الثناء والدعم من الكامل من مجلس الأمة لحفظ أمن الكويت.

وأعرب بدوره النائب ناصر الدوسري عن شكره لرجال الأمن الأبطال الذين استنفروا لضبط هذه الخلية.

وأكد النائب عبد الوهاب البابطين أن جهود رجال الداخلية تستحق الشكر، معتبرا أن إلقاء القبض على أعضاء الخلية استحقاق أمني جدير بالإشادة نظرا للجهود المضنية لأبطال الداخلية.

وأضاف أن مجلس الأمة كان على اطلاع ومتابعة لجهود الداخلية وقد عقد اجتماعا موسعا في مكتب المجلس لهذا الغرض قام النواب من خلاله بشد أزر وزير الداخلية

أضف تعليقك

تعليقات  0