التعليم العالي: فتح باب التسجيل في خطة بعثات الثانويات الانجليزية 19 الجاري

(كونا) -- أعلنت وزارة التعليم العالي الكويتية فتح باب التسجيل في خطة بعثات الثانويات الانجليزية خلال الفترة من 19 الى 23 اغسطس الجاري الكترونيا عبر موقع الوزارة.

ودعت الوكيل المساعد لشؤون البعثات والمعادلات والعلاقات الثقافية بوزارة التعليم العالي فاطمة سنان في تصريح صحافي اليوم السبت الطلبة الى تحضير الاوراق المطلوبة للتسجيل في موقع وزارة التعليم العالي الالكتروني في التواريخ المذكورة.

وقالت ان موقع الوزارة الالكتروني مزود بارقام وإيميلات لمساعدة الطلبة في حال اي استفسار اكاديمي او فني خلال فترة التسجيل.

من جانب آخر دعت السنان الطلبة المقبولين في خطة بعثات الوزارة الأصلية وخطة الشواغر لهذا العام الى استخراج الجوازات الالكترونية الجديدة مبينة أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة للجنسية والجوازات و ارسال أسماء طلبة البعثات المقبولين لهذا العام لسرعة اصدار هذه الجوازات.

من ناحية أخرى شددت السنان على ضرورة توخي الحذر من الاعلانات حول التسجيل في الجامعات المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي داعية الطلبة الراغبين في التسجيل بالجامعات الى مراجعة المكاتب الكويتية الثقافية في الخارج لاعتماد القبولات الحاصلين عليها قبل الالتحاق فيها للتحقق من سلامة هذه القبولات.

واضافت أن وزارة التعليم العالي تتخذ كل الاجراءات اللازمة حول الاعلانات المخالفة بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة .

أضف تعليقك

تعليقات  0