حدث في مثل هذا اليوم في الكويت.

حدث فى العشرون من أغسطس:

 1974 - فرقة المسرح الكويتي قدمت على مسرح الشامية أول عمل مسرحي للعرائس في الكويت باسم (ابوزيد بطل الرويد) من تأليف الشاعر فايق عبدالجليل وقدمت المسرحية ضمن مشاركة الفرقة في برامج الترويح السياحي بمشاركة عدد كبير من الممثلين.

2000 - مجلس الوزراء يعتمد الضوابط الخاصة بتملك غير الكويتيين أسهم الشركات المساهمة الكويتية وذلك بمقتضى القانون رقم (20) لسنة 2000 الصادر في مايو 2000 وأصبح بإمكان غير الكويتيين تملك الأسهم في الشركات المساهمة القائمة أو التي تؤسس بعد سريان العمل بمقتضاه كما يجوز لهم الاشتراك في تأسيس هذه الشركات.

2007 - أصدر وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الشيخ صباح خالد الحمد الصباح قرارا بإنشاء الصندوق الخيري لرعاية المعاقين على ان يتبع للمجلس الاعلى لشؤون المعاقين بهدف مساعدة الجهات المعنية بشؤون المعاقين لتمكينها من اداء مهامها على الوجه الأمثل وتقديم المساعدات المالية والعينية للمعاقين التي تكمل الخدمات المقدمة من الجهات الحكومية المختصة.

2009 - إشهار الاتحاد الكويتي للمقاولين بهدف تمثيل الاعضاء لدى الهيئات الحكومية والدفاع عن حقوقهم ومصالحهم.

2014 - وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان الحمود الصباح يفتتح فعاليات مهرجان (صيفي ثقافي التاسع).

2016- الكويت تنضم لاتفاقية الجهة المختصة متعددة الأطراف لتبادل المعلومات الضريبية المشتركة في باريس وبذلك اصبحت الدولة العربية الأولى التي توقع الاتفاقية

أضف تعليقك

تعليقات  0