الإطفاء: 4 فرق أخمدت حريق قسيمة في سكراب أمغرة بدون اصابات

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء ان حريق نشب في قسيمة صناعية بمنطقة سكراب أمغره مساء يوم امس الأحد تبلغ مساحتها1000 متر مربع وتحتوي على اخشاب واصباغ ومواد متنوعه  

واوضحت الإدارة في بيان اصدرته فجر اليوم ان مركز عمليات الإدا العامة للإطفاء تلقى بلاغاً في تمام الساعة 11:11 مساء يفيد عن نشوب حريق في قسيمة صناعية تقع في سكراب الخشب بمنطقة امغرة ، وتم توجيه فرق الإطفاء من مراكز الجهراء الحرفية والصليبيخات وكاظمه و الاسناد بقيادة رئيس مركز الجهراء الحرفية المقدم خالد المهيني.

وقالت الادارة بأن وقت وصول اول فرقة اطفاء للموقع استغرق 5 دقائق فقط ، حيث باشر رجال الإطفاء بتطويق منطقة الحريق لمحاصرته وعدم انتقال النيران الى القسائم المجاورة الى ان تمكنوا من سيطرتهم على الحريق بشكل كامل وتمت عملية اخماده دون وقوع اي اصابات بشرية.

وختمت ادارة العلاقات العامة والإعلام بيانها بأنه حاليا جاري التحقيق من قبل مراقبة تحقيق حوادث الحريق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

حضر الى موقع الحادث كل من : رئيس مركز اطفاء الصليبيخات المقدم محمد دشتي ورئيس مركز اطفاء كاظمه المقدم مشعل الميموني ورئيس مركزالاسناد الرائد حمد الراشد.

كما تواجد في الموقع رجال الأمن والطوارئ الطبية.



أضف تعليقك

تعليقات  0