الداخلية: ضبط مقيم بحوزته 5 كيلو جرام من مادة الكيميكال

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية انه في إطار الجهود الأمنية التي يقوم بها قطاع الأمن الجنائي بضرورة التصدي للجريمة وتعقب المجرمين تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم بحوزته 5 كيلو جرام من مادة الكيميكال وميزان حساس.

وفي التفاصيل

فقد وردت معلومات أن أحد الأشخاص يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد الاتجار حيث تم عمل التحريات وجمع المعلومات التي أكدت صحتها وتم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم وضبطه في مسكنه وبتفتيشه عثر معه على 5 كيلو من مادة الكيميكال وميزان حساس.

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم أسيوي الجنسية يقوم بجلب كمية كبيرة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية محاولاً إدخالها عبر إحدى المنافذ البرية وبناء على تلك المعلومات تم تكثيف التحريات وبعد التأكد من صحتها تم اخذ الإجراء القانوني وضبطه وبتفتيش شاحنته تم العثور على ما يقارب 2 كيلو من مادة الهيروين وكيلو من مادة الشبو المخدرة وبمواجهته اعترف بما نسب اليه كما أفاد بانه يقوم بتسليمها لاحد معاونيه من الجنسية العربية وتم ضبطه. وقد تم إحالة جميع المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0