بدء اعمال المؤتمر الخليجي السابع لتطوير انتاجية الكوادر البشرية في صلالة

(كونا) -- بدأت في سلطنة عمان اليوم الثلاثاء اعمال المؤتمر الخليجي السابع لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية في القطاعين العام والخاص بعنوان (أداء وظيفي متميز لإنتاجية متميزة ومستدامة).

وقال وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية أحمد الندابي في كلمة القاها خلال الافتتاح ان المؤتمر يسعى للتركيز على الاستراتيجيات الهادفة الى رفع إنتاجية العمل وعرض أفضل التطبيقات والممارسات الناجحة في مجال قياس الإنتاجية ومدى جودتها وتأثيرها على بيئة العمل والموظف.

وأوضح ان إقامة المؤتمر الخليجي السابع لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية يأتي بهدف تعزيز كفاءة الموظفين والعاملين في القطاعين العام والخاص من خلال التركيز على كيفية انجاز عمل الموظف وايجاد المناخ الوظيفي الايجابي.

واشار إلى دور وزارة الخدمة المدنية في مجال إعداد الدليل الإرشادي لحصر الخدمات الحكومية ومعايير جودتها وآلية تقييمها من أجل تعزيز جودة الإنتاج.

ويناقش المؤتمر الذي يستمر يومين أدوات قياس الأداء الوظيفي وربطها بالإنتاجية الفعالة والتفكير الابداعي وتمكين الذات إلى جانب مناقشة تعزيز التنمية الاجتماعية من خلال برامج السعادة في العمل وتوظيف وسائل التواصل الاجتماعي لتحفيز الإنتاجية.

كما سيناقش دور بيئة العمل في تعزيز الإنتاجية بالإضافة إلى استعراض بعض التجارب والقصص الناجحة من القطاعات المختلفة والتي حققت إنجازات ونجاحات في هذا المجال.

يذكر ان المؤتمر يستهدف جميع الفئات من الوظائف والرؤساء التنفيذيين والمشرفين في مختلف مناطق العمل ومديري ومسؤولي الموارد البشرية ومديري خطوط الإنتاج في مختلف التخصصات والمجالات في القطاعين العام والخاص ورواد الأعمال.

أضف تعليقك

تعليقات  0