مانشستر يونايتد يجدد عقد إبراهيموفيتش لمدة عام

جدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميًا عقد السويدي زالاتان إبراهيموفيتش مهاجم الشياطين الحمر لمدة عام ليستمر مع الفريق في الموسم الحالى 2017/2018 . وأعلن الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد على الإنترنت عن تجديد عقد الأسطورة السويدى المنتهى فى يونيو 2017 لمدة عام ليبقى ضمن صفوف "الريد ديفيلز" فى الموسم الجديد. وكان زالاتان إبراهيموفيتش قد تعرض لإصابة فى الرباط الصليبى الأمامى والخلفى أمام أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائى بطولة الدوري الأوروبي التي توج بها مانشستر يونايتد 20 إبريل الماضي، وأدت إلى غيابه لمدة 9 أشهر على الأقل من أجل العودة إلى الملاعب من جديد.

ومن جانبه، أبدى ابراهيمموفيتش سعادته الغامرة بالاستمرار ضمن صفوف مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الحالى، قائلاً، "أنا عائد لكى أنهى ما بدأت به، لا أستطيع الأنتظار للعودة إلى ملعب الأولد ترافورد، ولكننى أعلم أيضًا أنه يجب أن اغتنم وقتى لكى أتأكد من جاهزيتى بشكل كامل".

في حين قال جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، "نحن سعداء بعودة مسيرة إبراهيمويفتش للأنتعاش من جديد، ونحن مسرورن بنفس القدر لطموحه وخبرته التى ستتواجد معنا مرة أخرى، بعد مساهمته الكبيرة معنا فى الموسم الماضى، هو يستحق ثقتنا، ليس لدى شك أن زلاتان سيكون مهمًا لنا فى الجزء الثانى من الموسم".

أضف تعليقك

تعليقات  0