‏"الاطفاء": اصابة ثلاثة اطفائيين اثر السيطرة على حريق بمبنى قيد الانشاء بمنطقة كبد ⁦


أعلنت الادارة العامة للاطفاء الكويتية اليوم الجمعة السيطرة على حريق اندلع ظهر اليوم في مبنى قيد الانشاء بمنطقة (كبد) الامر الذي تسبب بإصابة ثلاثة من رجال الاطفاء تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وقالت ادارة الاطفاء في بيان صحافي ان فرق اطفاء (كبد) و(جليب الشيوخ) و(الصليبيخات) و(السالمية) و(صبحان) الى جانب فرق الاسناد تعاملت مع حريق اندلع في السقالة بمبنى قيد الانشاء مساحته تصل الى ثلاثة الاف متر مربع.

وأوضح البيان ان فرق الاطفاء قامت بمكافحة الحريق ومحاصرته خلال ساعة من لحظة الوصول للموقع حيث وصلت النيران الى مواد بناء تابعة للمبنى مؤكدة فتح تحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث. وفي سياق آخر أكدت الإدارة العامة للاطفاء التعامل مع تسرب مواد خطرة من حاوية في المنطقة الحرة بالقرب من ميناء الشويخ.

وقالت ان مركزي اطفاء (الشويخ الصناعية) و(مبارك الكبير) للمواد الخطرة تعاملوا في وقت سابق صباح اليوم مع حاوية تحتوي على 680 برميلا من المواد الخطرة موضحة ان التسرب وقع بنحو 81 برميلا بسبب سوء التخزين.

واضافت أن فرق الإطفاء قامت بإخلاء الموقع وتم التعامل مع حادث التسرب وفقا للاجراءات المتبعة اذ تم وضع حواجز لوقف المواد المتسربة لتأمين الموقع وبعد الإنتهاء من الإجراءات تم تسليم الموقع الى رجال الأمن والبيئة. 

أضف تعليقك

تعليقات  0