«الشباب» تطلق مجلتها الإخبارية الشبابية الأسبوعية "Y N N"

(كونا) -- أطلقت الهيئة العامة للشباب الكويتية مجلتها الإلكترونية الأسبوعية (الشبكة الإخبارية الشبابية Y N N) ذات طابع عصري وتعنى خصوصا بتغطية فعاليات و أنشطة ومبادرات الشباب الكويتيين.

وقال نائب المشرف العام على المجلة الدكتور فواز العجمي في تصريح صحافي اليوم الاثنين بمناسبة إطلاق عدة أعداد تجريبية إن المجلة تعنى أيضا بتسليط الضوء على إنجازات الشباب الكويتيين وتميزهم وتألقهم في مختلف المجالات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأضاف العجمي أن المجلة ستتابع كذلك آخر مستجدات العمل الشبابي في الدول العربية والعالم وإيصال رسائل الشباب وقضاياهم لكل جهات الدولة ذات الصلة بالعمل الشبابي.

وأوضح أن المجلة التي يرأس فريق عملها المدير العام للهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري سيقوم عليها طاقم شبابي متميز ومتخصص بمجالات الكتابة والتصوير والتحرير والإخراج مؤكدا الحرص على تقديم ما يليق بالشباب الكويتيين ويظهر أعمالهم وإنجازاتهم بالشكل المناسب.

وذكر أن انطلاقة المجلة رسميا ستكون مطلع شهر أكتوبر المقبل في حين يهدف إصدار عدد من النسخ التجريبية في الفترة المقبلة إلى تلافي أي سلبيات أو معوقات قد تواجه العمل فيها فضلا عن التأكد من أن المجلة ستظهر لروادها الشباب بأبهى حلة.

ودعا العجمي الشباب المحبين للعمل الصحافي والكتابة إلى المشاركة في أبواب المجلة عن طريق كتابة المقالات والخواطر والشعر والنثر وغيرها من فنون العمل الصحافي.

من جانبها قالت عضوة فريق العمل حنان دشتي في تصريح مماثل إن المجلة ستشمل عددا من الأبواب المهمة منها الأخبار المحلية الشبابية وآخر متخصص بأخبار طلبة الكويت داخليا وخارجيا كما سيخصص ركن خاص للمقالات الشبابية وإبداعات الشباب الأدبية والثقافية وآخر مخصص لأخبار رواد الأعمال ولن تغفل المجلة عن أخبار وإنجازات الشباب الكويتيين من ذوي الإعاقة.

وأضافت دشتي أن المجلة ستخصص قسما خاصا لمتابعة فعاليات وأنشطة احتفالية (الكويت عاصمة الشباب العربي 2017) التي تستمر فعالياتها في البلاد حتى مايو المقبل كما ستتطرق المجلة بالتفصيل للانجازات والمواهب الشبابية التي يحققها الشباب في المجالات الشبابية والرياضية والفنية والثقافية وغيرها

وذكرت أن المجلة ستتضمن قسما مهما للتحقيقات الصحافية حيث سيتم التركيز على أبرز القضايا الشبابية واستطلاع آراء الشباب والمتخصصين حولها كما ستعمد المجلة لإجراء مقابلات مع مسؤولي الجهات ذات الاحتكاك الدائم مع الشباب كما ستلتقي مع عدد المتخصصين بالشؤون الشبابية للتسليط الضوء على القضايا الشبابية.

أضف تعليقك

تعليقات  0