الفارس: حريصون على تذليل العراقيل كافة للعام دراسي الجديد

(كونا) -- أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي الدكتور محمد الفارس اليوم الاثنين حرص الوزارة على تذليل العراقيل والعقبات كافة التي تواجه أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية بالمدارس في العام الدراسي المقبل.

وقال الفارس في تصريح صحافي عقب جولة تفقدية قام بها لعدد من مدارس منطقة الفروانية التعليمية ان الوزارة تعمل جاهدة على استكمال جميع متطلبات المدارس واحتياجاتها في الفترة الحالية.

ودعا الى تضافر الجهود لانجاز جميع الأعمال والمتطلبات استعدادا للعام الدراسي الجديد وتلافي كل المشكلات المتوقع حدوثها مشددا على ضرورة ان تكون بداية العام الدراسي خالية من أي قصور أو نقص مستفيدين من الخبرات السابقة.

واوصى الفارس بتهيئة الاجواء المناسبة للطلبة سواء في إطار المباني المدرسية أو الكتب الدراسية واستكمال اي نواقص لجميع مدارس المناطق التعليمية مشددا على ضرورة الانتهاء منها قبل بداية العام الدراسي الجديد.

ورافق الوزير في جولته كل من الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط الدكتور خالد الرشيد والمدير العام لمنطقة الفروانية التعليمية جاسم بو حمد للوقوف على مدى جاهزية المباني والفصول والكتب الدراسية قبيل استقبال الطلبة.

أضف تعليقك

تعليقات  0