فريق الاطفاء ببعثة الحج الكويتية يؤكد الكشف الوقائي على مقار الحملات الكويتية

(كونا) -- أكد رئيس فريق الإدارة العامة للاطفاء في بعثة الحج الكويتية العميد محمد الشطي ان فريق الاطفاء قام بالكشف الوقائي على مقر البعثة في المشاعر المقدسة بالاضافة الى 54 عمارة سكنية متعددة الادوار مخصصة لسكن حجاج دولة الكويت ومقار الحملات الكويتية.

وقال الشطي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان وفد فريق الإطفاء قام بالكشف الوقائي على مقار الحملات الكويتية للتأكد من تطبيق الاشتراطات الوقائية حسب النظام المعمول به في إدارة الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية.

وأضاف أن ذلك يأتي ضمن الجهود المبذولة لخدمة الحجاج الكويتيين خلال موسم الحج لهذا العام وذلك لحماية الحجاج الكويتيين والقاطنين في المباني المؤجرة للحملات الكويتية في منطقة مكة المكرمة.

وأوضح الشطي ان عملية الكشف الوقائي الأولي على جميع مباني مقار الحملات تمت في ابريل الماضي وتم تسجيل جميع الملاحظات الخاصة بالوقاية من المخاطر مشيرا الى انها تركزت على سلامة معدات مكافحة الحريق والإنذار وإنارة الطوارئ وصلاحية المصاعد وشركات الصيانة وسلامة معدات المطابخ والمخازن الخاصة بالحملات.

واكد ان الكشف الوقائي النهائي سيكون بعد وصول جميع حجاج دولة الكويت إلى مقار الحملات للتأكد من تطبيق كل الاشتراطات الخاصة بالحماية من الحريق في المباني.

وثمن تعاون جميع أصحاب الحملات الكويتية مع فريق الإطفاء أثناء عمليات الكشف الوقائي مقدما الشكر للفريق الكويتي من المتخصصين في الوقاية والحماية من الحريق ضمن أعضاء البعثة الكويتية.

أضف تعليقك

تعليقات  0