‏الامارات تفوز على السعودية في تصفيات التأهيل لمونديال روسيا 2018


فاز المنتخب الاماراتي اليوم الثلاثاء على ضيفه المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة وقبل الاخيرة من المجموعة الثانية للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها روسيا في عام 2018.

واحرز هدف التقدم للمنتخب السعودي نواف العابد في الدقيقة 20 من زمن المباراة التي اقيمت على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الاماراتية قبلب أن يدرك المنتخب الاماراتي التعادل بواسطة علي مبخوت في الدقيقة 22 بعد استلامه للكرة بشكل رائع ومن ثم اودعها في الشباك.

وحقق احمد خليل هدف الفوز للامارات في الدقيقة 60 من تسديدة مباغتة وقوية استقرت في المرمى. وشهدت المباراة بطاقة حمراء للاعب المنتخب الاماراتي محمود خميس في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع. وبنتيجة المباراة رفع المنتخب الاماراتي رصيده الى 13 نقطة بينما ظل المنتخب السعودي برصيده السابق ب16 نقطة.

وستستكمل هذه الجولة غدا باقامة مباراتين تجمع المتصدر المنتخب الياباني ب17 نقطة وضيفه الاسترالي (16 نقطة) بينما يتواجه في الاخرى المنتخب العراقي (خمس نقاط) ومضيفه التايلندي الذي يقبع في المركز الاخير بنقطتين.

وستقام الجولة العاشرة والاخيرة يوم الثلاثاء المقبل حيث يلعب المنتخب الاماراتي مع مضيفه العراقي بينما يستضيف المنتخب السعودي نظيره الياباني في حين يواجه الاسترالي ضيفه التايلندي.

أضف تعليقك

تعليقات  0