عمادي يشيد بجهود أعضاء بعثة الحج في خدمة ضيوف الرحمن

أشاد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة المهندس فريد أسد عمادي بجهود جميع أعضاء بعثة الحج الذين يبذلون قصارى ما لديهم لخدمة ضيوف الرحمن من دولة الكويت، وسعيهم الدؤوب لتوفير سبل الراحة لهم في المشاعر المقدسة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة المهندس فريد أسد عمادي ورئيس بعثة الحج الكويتية خليف الأذينة والوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية بدر العتيبي ورؤساء الفرق التابعة للبعثة، إلى مقرات بعثة الحج في المشاعر المقدسة شملت كلا من عرفات ومزدلفة ومنى، وزيارة عدد من الحملات الكويتية فضلاً عن جولة قام بها في مقر بعثة الحج الكويتية في حي النسيم.

وقال عمادي: إن هذه الجولات تأتي للاطمئنان على سير العمل واستكمال الاستعدادات لاستقبال حجاج دولة الكويت في المشاعر المقدسة، إضافة إلى جولة على عدد من الحملات الكويتية للاطمئنان على أحوال الحجاج، وعلى أوضاعهم وسماع ملاحظات أصحاب الحملات والحجاج لمعالجتها بأسرع وقت ممكن، والإجابة عن كل الاستفسارات التي يتقدمون بها، وكذلك تسجيل أي ملاحظات يرغبون بها.

وتابع عمادي: نحمد الله أن جميع الأمور في البعثة تسير على أحسن وجه، وهذا يعود بعد فضل الله إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء البعثة، لخدمة ضيوف الرحمن، مشيراً إلى أن هذه الأعمال العظيمة يتقرب بها أعضاء البعثة إلى الله عز وجل لخدمة الحجيج، وتوفير سبل الرحمن لهم من أجل أداء فريضة الحج على أتم وجه وبكل يسر وسهولة وراحة وطمأنينة.

وأوضح: بفضل الله بدأت حملات الحج الكويتية بالوصول إلى مكة المكرمة، وجميع الأمور تسير وفق ما هو مخطط له، وبأحسن ما يكون، بما في ذلك الحملات التي نقلت الحجاج المقيمين بصورة غير قانونية.

وتابع: إن بعثة الحج الكويتية ما جاءت إلى مكة المكرمة إلا لخدمة حجاجنا، وجميع أعضاء البعثة على أتم الاستعداد لخدمة الحجاج من دولة الكويت وتحت تصرفهم، من أجل توفير سبل الراحة لهم.

وأضاف عمادي في ختام جولاته: نسأل الله عز وجل أن يكلل هذا الموسم بالنجاح والتوفيق والسداد لاسيما أن حكومة خادم الحرمين الشريفين توفر جميع الاحتياجات لجميع ضيوف الرحمن ونسأل الله أن يكون ذلك في ميزان أعمالهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0