وزير الدفاع: أمن السعودية ودول مجلس التعاون جزء لا يتجزأ من أمن الكويت

أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد، اليوم الجمعة، عن فخره واعتزازه بقوات الجيش الكويتي المشاركة في عملية «إعادة الأمل»، لما يقومون به من دور هام ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكله إليهم.

جاء ذلك في بيان صحافي صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع عقب زيارة الشيخ محمد الخالد القوات الكويتية المشاركة في عملية (إعادة الأمل) بالمملكة العربية السعودية لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

واكد الشيخ محمد الخالد أن أمن المملكة وأمن دول مجلس التعاون الخليجي جزء لا يتجزأ من أمن الكويت، معربا عن تسخير كل الإمكانيات لخدمة الاشقاء بالمملكة العربية السعودية.

واضاف أن «ما حققته القوات المسلحة الكويتية من نتائج مشرفة يبعث بالفخر والاعتزاز»، مشيدا بيقظة القوات واستعدادها وتأهبها التام للقيام بمهامها العسكرية بكل كفاءة واقتدار.

كما أثنى على الروح القتالية العالية التي تتمتع بها القوات المسلحة الكويتية، داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة ودول مجلس التعاون والأمتين العربية والإسلامية.

وأعرب عن أطيب أمنياته لرجال الجيش الكويتي بأن تحفظهم عناية الرحمن والتوفيق في إتمام مهامهم وأداء واجبهم الوطني ومساندة المملكة ودول مجلس التعاون. ونقل الشيخ محمد الخالد تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا ووقوف ومساندة الكويت حكومة وشعبا إلى جانب المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون المشاركة في التحالف العربي- الإسلامي الموحد لإعادة الشرعية لليمن.

أضف تعليقك

تعليقات  0