الإطفاء تنذر سرداب مخالف بالفنطاس بتطبيق الغلق الإداري لتخزين إطارات

أنذرت الإدارة العامة للإطفاء صباح اليوم الأربعاء أحد ملاك العمارات الإستثمارية الواقعة في منطقة الفنطاس بالغلق الإداري ومنحته مدة 72 ساعة لإزالة مخالفة تخزين إطارات في سرداب عمارة ، وكون هذه المخالفة من المخالفات الجسيمة التي تهدد سلامة الأرواح والممتلكات.

صرح نائب المدير العام لقطاع الوقاية بالوكالة العميد/ خالد عبدالله فهد بأن فريق تفتيش ادارة وقاية محافظة الأحمدي توجه اليوم الى العمارة المخالفة والكائنة في منطقة الفنطاس بعد ورود شكوى تم تداولها في وسائل التواصل الإجتماعي للتحقق من مدى صحتها

 وقال العميد خالد بأن فريق التفتيش تمكن من رصدت المخالفة وتحقق بالفعل من وجودها في السرداب الذي تبلغ مساحته 1000 متر مربع ويحتوي على آلاف الإطارات مايهدد سلامة أرواح من يقطن في المبنى.

وأوضح العميد خالد عبدالله بأن فريق التفتيش اتخذ إجراءاته وأنذر مالك العقار بمهلة 72 ساعة لإزالة جميع الإطارات المخزنة من السرداب وإلا سيتم تطبيق إجراء الغلق الإداري ويتحمل مالك العقار جميع التبعات القانونية.

ووجه العميد خالد عبدالله فهد نداء الى أصحاب العقارات والملاك بعدم استقلال السراديب بالإستخدام التجاري ، حيث انها مرخصة كمواقف للسيارات أو للتخزين الخفيف الخاص بسكان العمارة ، وخلاف ذلك يعتبر مخالفة تهدد حياة القاطنين في المبنى.

كما دعا العميد خالد عبدالله المواطنين والمقيمين بعدم التردد في اخطار الإدارة العامة للإطفاء بأي مخالفات جسيمة تهدد الأرواح والممتلكات عن طريق الموقع الإلكتروني التابع للإدارة العامة للإطفاء التالي ‏www.kfsd.gov.kw أو من خلال وسائل التواصل الإجتماعي.

أضف تعليقك

تعليقات  0