مدربا القادسية والكويت يؤكدان جاهزية فريقيهما لمبارة كأس السوبر غدا

(كونا) -- اكد المديران الفنيان لفريقي القادسية والكويت اليوم الاربعاء جاهزية لاعبيهما للمواجهة الساخنة بينهما في بطولة كأس السوبر التي ستقام على ستاد جابر الدولي يوم غد الخميس في مستهل انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

وقال مدرب نادي الكويت الاردني عبدالله بوزمع في مؤتمر صحفي مشترك مع مدرب نادي القادسية الكرواتي داليبور ستاركيفيتش ان الفريق سيكون جاهزا فنيا وبدنيا لملاقاة القادسية مجددا ثقته بقدرات لاعبيه على تحقيق الفوز والاحتفاظ بلقب البطولة للمرة الرابعة.

واكد ان لقاء الغد يكتسب اهمية خاصة نظرا لما يمتكله الفريقان من امكانيات فنية عالية وكذلك لاعطاء دفعة معنوية للاعبين مع انطلاق الموسم الجديد.

من جهته اعرب مدرب نادي القادسية عن استعداد فريقه للقاء الكويت مؤكدا ثقته بقدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة ايجابية وتحقيق انجاز جديد يضاف الى سجل الفريق الحافل بالالقاب.

وقال ان القادسية ضم عددا من المحترفين الجدد لتعويض النقص الذي يعاني منه الفريق جراء اصابات بعض اللاعبين مؤكدا استعداد فريقه لتقديم افضل المستويات في اللقاء الكروي المهم.

من جهته اعرب كابتن نادي الكويت حسين حاكم عن تطلعه الى تحقيق الفوز في مستهل مشوار الموسم الرياضي الجديد وامام فريق قوي ومهاري فيما اكد حارس وكابتن نادي القادسية مبارك الحربي استعداد لاعبي الفريق لتقديم افضل العروض التي تنال اعجاب الجماهير.

أضف تعليقك

تعليقات  0