"السكنية": أذونات بناء "غرب عبدالله المبارك" تصدر من خدمة المواطن

(كونا) -- اكدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية اليوم الاربعاء ان المستندات الخاصة بالتسليم الفعلي وأذونات البناء لقسائم مشروع غرب عبدالله المبارك تصدر فقط من ادارة خدمة المواطن التابعة للمؤسسة.

وأوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة المهندس ابراهيم الناشي في تصريح صحافي نقله بيان ل(السكنية) انه لوحظ في الآونة تردد بعض المواطنين على موقع المشروع للحصول على مستندات التسليم الفعلي وأذونات البناء من الجهاز الفني للمؤسسة بالموقع أو ممثلي الشركة المتعهدة بإنجاز المشروع.

واضاف الناشي انه سيتم الإعلان لاحقا عن القسائم التي سيتم الانتهاء من جاهزيتها ودعوة المواطنين المخصص لهم فيها من خلال وسائل الاعلام المختلفة وحسابات المؤسسة المعتمدة في وسائل التواصل الاجتماعي بمواعيد مراجعة ادارة خدمة المواطن في المبنى الرئيسي بمنطقة الوزارات بجنوب السرة.

وقال ان مراحل سير المشروع تنفذ بشكل يسبق البرنامج الزمني الخاص في اعمال البنية التحتية والطرق وشبكات المياه العذبة والصرف الصحي وتحديد القسائم.

ويقع مشروع (غرب عبدالله المبارك) الإسكاني جنوب المنطقة الحضرية والطريق الدائري السابع ويحده جنوبا طريق (5ر6) المقترح وشمالا وغربا طريق (الصليبية كبد) وشرقا الدائري السابع.

ويبعد المشروع عن مدينتي الكويت والجهراء حوالي (20 كم) ويتضمن 5201 قسيمة وتتوفر بالمشروع جميع الخدمات المطلوبة.

أضف تعليقك

تعليقات  0