الوزير الروضان يبحث مع "السكك الحديدية الصينية" فرص الاستثمار بالكويت

بحث وزير التجارة والصناعة الكويتي وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان اليوم الاربعاء مع مسؤولي شركة مجموعة السكك الحديدية الصينية (سي ار سي سي) الميزات التي تقدمها دولة الكويت للمستثمرين ومجالات الاستثمار الكثيرة والمهمة المتاحة فيها.

وقالت وزارة التجارة والصناعة الكويتية في بيان صحفي ان الروضان استعرض مع مسؤولي الشركة المجالات التي ترغب في الاستثمار فيها وإمكانية التنسيق بين الجانبين في تلك المجالات كما اطلع على تجارب الشركة في إدارة المشاريع في الدول الأخرى. وأضافت الوزارة ان الجانبين ناقشا إنشاء خطوط اتصال مباشرة لبحث المشاريع المستقبلية والشركات الكبرى في الصين لبناء وتصميم الموانىء وتشييد وتصميم الطرق والكباري اضافة الى بناء السكك الحديدية.

وكان وزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان بدأ أمس الثلاثاء زيارة الى جمهورية الصين الشعبية لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين الطرفين وتطوير الاستثمارات المباشرة للكويت اضافة الى تطوير القطاع الصناعي وتحسين بيئة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتعمل وزارة التجارة والصناعة الكويتية على دعم النشاطات التجارية والاقتصادية والإشراف عليها وتعزيز وترويج الصادرات المحلية في الأسواق الخارجية في مسعى منها لأن تكون منظومة حكومية أكثر تميزا على نحو يجعل دولة الكويت مركزا ماليا وتجاريا عالميا

أضف تعليقك

تعليقات  0