«حولي التعليمية»: اجتماعات مع مديري مدارس المنطقة للوقوف على جاهزية العام الجديد

إستكمال لإستعدادات الإدارة العامة لمنطقة حولي التعليمية عقد مديرها العام منصور الظفيري اجتماعات مكثفة مع مسؤولي المنطقة التعليمية، بحضور مديري مدارس المنطقة بمختلف مراحلها التعليمية، للوقوف على جاهزيتها.

وقد عقد الظفيري أولى إجتماعاته مع مديري مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الإبتدائية ، و ناقش العديد من القضايا والأمور التي تساعد على حسن استقبال الطلاب، و ذلك من خلال المتابعة لجميع أمور الصيانة الهندسية البسيطة في المبنى المدرسي، و التأكد من انتهاء توزيع الكتب الدراسية وجردها ، داعيا جميع مديري المدارس رفع تقارير عن الحالة الفعلية للنواقص في جميع مدارس المنطقة.

كما شدد الظفيري على الإدارات المدرسية عدم تحميل المعلم والمتعلم أي أعباء مالية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ، وإن كان برضاهم أو تطوعاً منهم، مؤكدا على ضرورة الإلتزام بالتسلسل الوظيفي في المخاطبات الإدارية مع مراعاة تطبيق جميع النظم واللوائح في النشرات والتعاميم الواردة في جميع المجالات.

وأضاف الظفيري أنه على الإدارات المدرسة تطبيق مبدأ العدالة والمساواة بين المتعلمين وكذلك بين المعلمين سواء فيما يتعلق بتوزيع أنصبة الحصص الدراسية ، أو غير ذلك من المهام الأخرى

وشكر الظفيري جميع الإدارات المدرسية على الجهود المبذولة في العام الدراسي السابق ، متمنياً المزيد من العطاء خلال العام الدراسي الجديد .

أضف تعليقك

تعليقات  0