الروضان يبحث مع بنك التنمية الصيني سبل التعاون في تنمية المشروعات

(كونا) -- بحث وفد دولة الكويت برئاسة وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان اليوم الخميس مع نائب المدير العام لبنك التنمية الصيني هو دونجشينغ سبل التعاون في تنمية المشروعات الصناعية ومشروعات البنى التحتية في الكويت.

وذكرت وزارة التجارة والصناعة في بيان صحافي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الوفد الكويتي الذي يقوم بزيارة رسمية الى الصين بحث مع هو دونجشينغ في العاصمة بكين المشاريع الاقتصادية والاستفادة منها ومن جدواها الاقتصادية في ظل اتفاق مسبق بين البلدين.

واضافت الوزارة ان البحث تناول ايضا المدن الصناعية والاستفادة من التجربة الصينية في هذا الشأن اضافة إلى المميزات التي تقدمها الكويت لجذب المستثمرين في القطاع الصناعي.

وأوضحت أن الوفد بحث أيضا مع مسؤولي شركة (الاتصالات والبناء الصيني) الميزات التي تقدمها الكويت للمستثمرين ومجالات الاستثمار المتاحة فيها مستعرضا إمكان مساهمة الشركة في المشاريع التي تطرحها الكويت بعد أن أنشأت مشروع البنك المركزي الكويتي بكفاءة.

وذكرت ان اعضاء الوفد والهيئات المرافقة اجتمعوا اليوم أيضا مع مسؤولي شركة (سينبوك) التي تعتبر أكبر مقاول صيني يقدم خدمة حفر الآبار والبنى التحتية

وكان الوزير الروضان بدأ الثلاثاء الماضي زيارة رسمية الى جمهورية الصين الشعبية لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين الطرفين وتطوير الاستثمارات المباشرة للكويت اضافة الى تطوير القطاع الصناعي وتحسين بيئة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

أضف تعليقك

تعليقات  0