عيسى رمضان : الرطوبة تخف تدريجيا من نهار الغد

توقع خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان طقس حار نسبيا ورطب على الضواحي وتنحفض الرؤية الأفقية على السواحل وتتحسن الأجواء تدريجيا بالمناطق البرية. الرياح:جنوبية شرقية تنحول للشمال الغربي خفيفة 6-26 كم/س.الحرارة الصغرى: 25-33م-الرطوبة النسبية 15-85%.

تخف الرطوبة تدريجيا من نهار الغد على الضواحي والمناطق البرية والرياح جنوبية شرقية تتحول للشمال الغربي خفيفة وتنخفض الحرارة ليلا وتخف الرطوبة وتستمر الأجواء الجافة والحارة للأحد ويتحسن الطقس ليلا وتستمر حارة نهارا وتعود الرطوبة المسائية الأثنين وتتحسن الأجواء في أخر الأسبوع وتكون جافة. حالة البحر على السواحل الجنوبية وداخل البحر والجزر:خفيف السواحل خفيف داخل البحر: 1-3ق شمال راس الأرض:خفيف على السواحل خفيف داخل البحر الموج 0-3ق- المد في جون الكويت المد1: 1:14بعد منتصف الليل المد2: 12:59ظ الغد الجزر1: 7:46م الجزر2: 7:10ص .

التيارات المائية: حمل والتيارات المائية حامية. نبذة عن البحر:تخف الأمواج الجمعة وتعتدل السبت شمال راس الأرض وتعود تخف من نهار الأحد حتى الخميس المقبل.وتبدأ درجات حرارة الماء بالأنخفاض تدرجيا مما تزيد من هجرة الأسماك واقترابها من الشواطئ.

أضف تعليقك

تعليقات  0