سمو الأمير: الأمل لم ينتهي بحل الخلاف الخليجي.. ومتفائل بأن الحل سيأتي قريباً ‏


 أكد سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عمق العلاقة بين دولة الكويت والولايات المتحدة، معربا عن شكره للرئيس الأمريكي دونالد ترامب على هذه الدعوة الكريمة لزيارة بلاده.

وقال سمو الأمير، في حديث داخل المكتب البيضاوي، إن علاقات الكويت بالولايات المتحدة «متميزة ولن ننسى أبدا وقوف الولايات المتحدة الأمريكية القوي وتعاطفها مع الكويت خلال الغزو العراقي»

. وشدد على ان اللقاء سيتطرق الى مختلف القضايا التي تتعلق بالمنطقة مع الجانب الامريكي قائلا إن «نتيجة هذا الاجتماع ستكون ايجابية جدا للجانبين».

بدوره أعرب رئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب عن السعادة بتواجد سمو أمير البلاد في بلاده، قائلا «يسعدنا أن تكون معنا اليوم في المكتب البيضاوي في البيت الأبيض».

وأكد أن العلاقة الثنائية بين البلدين «علاقة رائعة ونحن كحلفاء نعمل عملا دؤوبا في منطقة الخليج مع الكويت ومع صاحب السمو من اجل تعزيز كل اواصر التعاون وايضا من اجل حل المسائل».

وقال «نحن نعمل سويا مع الكويت ونعمل على حل القضية بالنسبة لقطر ونعمل كذلك في قضايا أخرى»، مؤكدا العمل على زيادة هذا التعاون.

وأضاف أن سمو الأمير «شريك عظيم والعلاقة مع الكويت لم تكن أقوى من الآن في أي وقت مضى»، معربا عن تطلعاته للبناء على كل ذلك وتعزيز اواصر التعاون المشترك.

أضف تعليقك

تعليقات  0