الإطفاء: اخلاء سرداب الإطارات المخالف في الفنطاس بعد إنذاره بالغلق الإداري

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء تنفيذاً لإنذار الغلق الإداري الذي حرره مفتشي الإطفاء لأحد ملاك العمارات الإستثمارية الكائنة في منطقة الفنطاس ومنحه مدة 72 ساعة.

أوضحت الإدارة بأن مالك العقار قام بإخلاء السرداب من جميع الإطارات المخزنة بشكل مخالف كما أشارت الإدارة في بيان لها بوقت سابق.

وشددت ادارة العلاقات العامة والإعلام على ان هناك تعليمات مباشرة من مدير عام الإدارة العامة للإطفاء سعادة الفريق خالد المكراد بتطبيق الغلق الإداري على جميع المباني المخالفة مخالفات جسيمة لحماية الأرواح والممتلكات دون تهاون ، كما تشكر الإدارة المواطنين الذين تواصلوا معها للإبلاغ عن فحوى المخالفة مقدرين حرصهم على سلامة الأرواح والممتلكات.

هذا ودعت ادارة العلاقات العامة والإعلام أصحاب العقارات والملاك بعدم استقلال السراديب استغلال مخالف لما انشأ من أجله كمواقف للسيارات أو خدمة لسكان المبنى وعدم إستخدامه للتخزين أو النشاط التجاري الذي يتسبب في خطورة كبيرة على سكان المبنى.

كما ناشدت الإدارة المواطنين والمقيمين بعدم التردد في اخطار الإدارة العامة للإطفاء بأي مخالفات جسيمة تهدد الأرواح والممتلكات عن طريق الموقع الإلكتروني التابع للإدارة العامة للإطفاء التالي ‏www.kfsd.gov.kw أو من خلال وسائل التواصل الإجتماعي أو الإتصال على هواتف عمليات الإدارة العامة للإطفاء التالية: 24820201-3-5

أضف تعليقك

تعليقات  0