"ريال مدريد" يسقط في فخ التعادل أمام "ليفانتي" في الدوري الإسباني

(كونا) -- سقط (ريال مدريد) في فخ التعادل أمام ضيفه (ليفانتي) بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (سانتياغو برنابيو) اليوم السبت في إطار الجولة الثالثة بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الضيف الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى بهدف من إيفان لوبيز في الدقيقة 12 من زمن المباراة فيما أحرز لوكاس فازكيز هدف التعادل للريال في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول عند تلك النتيجة.

ولم تتغير نتيجة المباراة في الشوط الثاني رغم مساعي الفريقين ولاسيما صاحب الأرض الذي هيمن على نحو 70 بالمئة من مجريات اللعب وشهد طرد لاعبه البرازيلي مارسيلو في الدقائق الأخيرة.

وبذلك اكتفى (ريال مدريد) بنقطة التعادل رافعا رصيده إلى خمس نقاط في المركز الرابع بالترتيب العام للمسابقة بعدما تعادل مع (فالنسيا) بهدفين لمثلهما في الجولة السابقة في حين رفع (ليفانتي) رصيده إلى خمس نقاط أيضا ليحتل المركز الخامس بفارق الأهداف.

ويتصدر (ريال سوسيداد) الترتيب حاليا بست نقاط متقدما على (برشلونة) و(ليغانيس) اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث بفارق الأهداف. وفي مباريات أخرى بالجولة نفسها يواجه (ريال سوسيداد) فريق (ديبورتيفو) ال15 في الترتيب ويواجه (برشلونة) جاره (إسبانيول) صاحب المركز 14 في حين يتواجه (أتلتيكو مدريد) السادس مع (فالنسيا) الثامن.

أضف تعليقك

تعليقات  0