وفد عسكري كويتي يطلع على تجربة الإعلام العسكري الأردني

زار وفد عسكري كويتي اليوم الأحد مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بهدف الاطلاع على تجربة الجيش الأردني في مجال الإعلام العسكري.

وقالت المديرية في بيان صحفي إن مدير التوجيه المعنوي الأردني العميد عودة شديفات استقبل الوفد الزائر برئاسة مدير التوجيه المعنوي في الجيش الكويتي العميد الركن لافي العازمي في مقر المديرية. وأضافت أن الزيارة التي تأتي ضمن إطار التواصل وتبادل الخبرات والمعارف بين الجيشين الشقيقين الأردني والكويتي تخللها استعراض مفصل عن الدور الذي تقوم به مديرية التوجيه المعنوي والمهام والواجبات الموكلة إليها.

وأشارت إلى اطلاع الوفد الكويتي على سير العمل في مختلف أقسام مديرية التوجيه المعنوي واستمع إلى شرح من القائمين على تلك الأقسام حول طبيعة المهام والأدوار المنوطة بها.

وبينت أن الوفد الكويتي تعرف على مراحل التطوير والتحديث التي شهدتها أقسام المديرية وفروعها في مجال الإعلام العسكري. ويتضمن برنامج الوفد العسكري الكويتي الممتد لأسبوع زيارة إلى (صرح الشهيد) و (إذاعة القوات المسلحة الأردنية) و(المطابع العسكرية) و(مركز مكافحة التطرف الفكري) و(مجموعة الراية الإعلامية) و(معهد الإعلام الأردني).

أضف تعليقك

تعليقات  0