«الشباب» تطلق الملتقى الاعلامي الشبابي في 13 الشهر الجاري

(كونا) -- اعلنت وزارةا لدولة لشؤون الشباب اليوم الاثنين عن اطلاق الملتقى الاعلامي الشبابي الذي يهدف الى تشجيع الشباب وصقل مواهبهم اعلاميا وذلك في يوم 13 من الشهر الجاري.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزاة ناصر العرفج في تصريح صحافي ان الملتقى الذي يستمر ثلاثة أيام يشجع الشباب على طرح الأفكار المبدعة والمتجددة على مستوى العمل الشبابي والإعلامي وفتح آفاق جديدة أمام الشباب الكويتي والعربي.

وأكد حرص وزارة الشباب على تنمية مواهب الشباب في مختلف المجالات مبينا أن الملتقى يأتي ضمن فعاليات الكويت عاصمة للشباب العربي لعام 2017.

واشار إلى ان الملتقى يركز على أهمية المستقبل الإعلامي لدى الشباب العربي لمواجهة التحديات وتحمل المسؤولية لتطوير الإعلام العربي وتبصير الشباب بأهمية التكنولوجيا الحديثة وترسيخ القيم الإيجابية فيهم.

وبين ان من اهم اهداف الملتقى ايضا الحفاظ على الهوية العربية وتمكين الشباب من العمل في المجال الإعلامي وتوفير فرص عمل في المؤسسات الإعلامية المختلفة عبر التعاون مع القطاع الخاص لترجمة استراتيجية وزارة الدولة لشؤون الشباب.

وذكر العرفج ان الملتقى يشتمل على عدد من ورش العمل والحلقات النقاشية التي يشارك فيها نخبة من الاعلاميين ومشاهير الشباب في التواصل الاجتماعي بما يسهم في إثراء المحتوى الإعلامي لدى الشباب من خلال عرض تجاربهم في الإعلام وطرح المواضيع الهادفة.

وافاد ان الملتقى يتضمن تسعة ورش عمل في المجالات الإعلامية المختلفة وثلاثة ورش في اليوم الثاني من قبل مختصين في المجالات الاعلامية ليستفيد منها الشباب الكويتي والعربي .

أضف تعليقك

تعليقات  0