«الهلال الاحمر» توزع 3000 حقيبة مدرسية علي أبناء الاسر المحتاجة

(كونا) -- أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي عن توزيع 3000 حقيبة مدرسية على اطفال الاسر المحتاجة في الكويت والمسجلين بكشوفات الجمعية.

وقالت مديرة المساعدات المحلية مريم العدساني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الحقيبة المدرسية تشتمل على جميع الادوات والمستلزمات للعام الدراسي الجديد.

واضافت ان الجمعية تؤمن بأن التعليم يمثل واحدا من أهم الحقوق التي يجب توفيرها للأطفال لذا أطلقت هذه المبادرة من أجل رسم ابتسامة على وجوه هؤلاء للتوجه إلى مدارسهم وهم يحملون معهم احتياجاتهم أسوة بزملائهم الآخرين وحتى تسهم في تخفيف معاناة الأسر المحتاجة لتجهيز أبنائها للعام الدراسي.

وذكرت ان الجمعية تحرص على مد يد العون في جميع النشاطات الاجتماعية التي تنظمها والتي من شأنها مساعدة المحتاجين في المجتمع من خلال تبنيها للعديد من القضايا الاجتماعية والانسانية وإطلاقها لمبادرات خيرية متنوعة على مدار العام تعود بمنافع حقيقية على المجتمع وأفراده واشارت العدساني الى ان الجمعية دأبت على المشاركة ورعاية مثل هذه البرامج والأنشطة الاجتماعية على مدار العام ولها العديد من المشاريع الخيرية السنوية مثل برنامج السلال الغذائية وبرنامج كسوة الشتاء والقرقيعان ودعم التعليم بالاضافة الى برنامج الحقيبة المدرسية.

واكدت أن الجمعيه تمد أياديها البيضاء لمساعدة المحتاجين وقضاء حاجاتهم ورعاية مصالحهم وتوفير الدعم المادي والمعنوي لهم. ودعت العدساني الى دعم الاعمال الانسانية التي تقيمها الجمعية لصالح الاسر المحتاجة في الكويت شاكرة المتبرعين الذين لم يتوانوا من تقديم الدعم والتبرع للجمعية.

أضف تعليقك

تعليقات  0