حملة "عيالنا بعيونا" توزع هدايا على طلاب المدارس بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

تزامنا مع انطلاق حملة الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني التوعوية الخاصة مع بداية العام الدراسي الجديد 2017/2018 تحت شعار عيالنا بعيونا .

وضمن الخطة التوعوية للعام الدراسي الجديد قام فريق من الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالتعاون مع وزارة التربية بتوزيع بروشورات توعوية وهدايا على الطلبة والطالبات في العديد من المدارس بمختلف المحافظات.

وقد أكدت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ان خطة هذا العام تشمل الكثير من الفعاليات المختلفة من ندوات ومحاضرات يتم تنفيذها على عدة مراحل لمزيد من التوعية لطلبة المدارس في كافة المراحل التعليمية .

واشارت إلى أن الخطة تركز على مرحلتي رياض الأطفال والابتدائي لغرس المفاهيم المرورية الصحيحة وكيفية التعامل الأمثل مع الطريق ، مشيرة إلى أن الهدف الاسمى لتلك الخطة سلامة الابناء والحد من الاخطاء على الطريق التي ما تكون سببا في وقوع الحوادث المرورية .

وأوضحت أن الخطة يتم تنفيذها عبر وسائل الاعلام المختلفة (المقروءة والمسموعة والمرئية) بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بوزارة الداخلية (تويتر وانستغرام) moi_kuw لمزيد من التوعية الامنية والمرورية لدى طلبة المدارس.

واشارت الى اهمية الدور التوعوي في ترسيخ قواعد واسس ومفاهيم صالحة في نفوس الطلبة والطالبات منذ الصغر لإيجاد جيل واعي. واختتمت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني معربة عن شكرها وتقديرها لوزارة التربية حيث أن هناك تنسيق وتعاون حسب برنامج زمني محدد لإلقاء المحاضرات واقامة الندوات التوعوية التي تسهم في المزيد من التوعية لطلبة المدارس، مؤكدة بذلك أهمية دور أولياء الأمور المحوري لإنجاح الخطة حيث أنهم القدوة للأبناء.



أضف تعليقك

تعليقات  0