«بلدية حولي» رفع 137 طن من الأنقاض المجهولة والمخلفات

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة و إشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي بجولة تفتيشية في إطار الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار #بتعاونكم_نجملها .

وفي هذا الصدد نفذت إدارة النظافة العامة و إشغالات الطرق عدة جولات تفتيشية شملت  جميع مناطق المحافظة والتي أسفرت عن رفع 137 طن من الأنقاض المجهولة و مخلفات الأشجار و المزروعات , كما تم كنس وتنظيف 71 شارع فرعي  و 88 شارع رئيسي , وتم غسيل وتبديل 151 حاوية , ووضع 96 ملصق على السيارات المهملة و السكراب ورفع 46 سيارة مهملة , إلى جانب تم رفع 6  قوارب مهملة , ومصادرة و إتلاف 100 كجم من المواد الغذائية .

وفي هذا السياق شدد مدير إدارة النظافة و إشغالات الطرق د.سعد الجلاوي على أحكام الرقابة بهدف الارتقاء بمستوى النظافة في جميع مناطق المحافظة من خلال تكثيف الجولات الميدانية لتفتيش وذلك لرصد أي مخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها من قبل مفتشي الإدارة .

و دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن? 139 أو التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التوصل الاجتماعي .



أضف تعليقك

تعليقات  0