رئيس مجلس الشيوخ الأسترالي يتسلم رسالة من رئيس مجلس الأمة الكويتي

(كونا) -- تسلم رئيس مجلس الشيوخ الاسترالي ستيفن باري اليوم الثلاثاء رسالة خطية من رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم تتضمن الاشادة بموقف مجلس الشيوخ الاسترالي المبدئي ضد الممارسات التي تستهدف الاسلام .

وتتضمن الرسالة التي سلمها سفير دولة الكويت لدى أستراليا نجيب البدر لباري في مقر البرلمان الاسترالي تقدير وإشادة مجلس الأمة الكويتي بالموقف المبدئي والواضح الذي اتخذه رئيس وأعضاء مجلس الشيوخ ضد الممارسات التي تقوم بها رئيسة حزب (أمة واحدة) السيناتور بولين هانسون ضد الديانة الإسلامية كما تضمنت ايضا الرغبة في تعزيز أواصر الصداقة البرلمانية وتطويرها بين الجانبين.

وذكرت سفارة دولة الكويت لدى استراليا في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان "السفير البدر اكد خلال اللقاء على موقف دولة الكويت المتمثل بأن ثقافة الحوار هي الثقافة التي تحقق السلام بين الأمم والشعوب وليست ثقافة الكراهية والتعصب".

واضافت ان "السفير البدر اوضح لباري ان الدول الاسلامية تحارب الارهاب كجزء من الجهود العالمية لمكافحة الارهاب بجميع اشكاله وأيديولوجية التطرف التي تشجع على قتل الأبرياء".

واشارت السفارة الى ان السفير البدر اشاد بالمساهمات البارزة للمسلمين الاستراليين الذين يتجاوز عددهم 600 ألف مسلم في مسيرة التنمية وفي مختلف المجالات.

وكانت السيناتور بولين هانسون ادلت بتصريحات متكررة مثيرة للجدل عبرت من خلالها عن مشاعرها المعادية للاسلام كما طالبت بحظر ارتداء البرقع واطلقت حملة لحظر هجرة المسلمين الى استراليا

أضف تعليقك

تعليقات  0