الدكتور المطيري رئيساَ لـ الجمعية الخليجية لقسطرة القلب "بالتزكية"

(كونا) -- زكت الجمعية الخليجية لقسطرة القلب استشاري امراض القلب والقسطرة الكويتي الدكتور محمد المطيري رئيسا لها خلال اجتماعها التأسيسي الاول الذي عقد في امارة دبي اليوم الأحد.

وزكت الجمعية كذلك الدكتور عبدالله شهاب من الإمارات نائبا للرئيس والدكتور فواز المطيري من السعودية أمينا للسر والدكتور محمد المهيني من سلطنة عمان أمينا للصندوق.

وقال الدكتور المطيري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش الاجتماع ان تزكيته رئيسا للجمعية تأتي مكملة لمسيرة التعاون وتبادل الخبرات بين اطباء قسطرة القلب في الخليج.

واضاف ان تأسيس الجمعية جاء بناء على موافقة مجلس إدارة الجمعية الخليجية للقلب بهدف تبادل الخبرات المشتركة بين الاطباء وكذلك تعزيز التعاون بين مستشفيات القلب في منطقة الخليج العربي.

وذكر الدكتور المطيري ان الجمعية الجديدة تهدف الى تطوير مستوى الأطباء في مجال قسطرة القلب من خلال عقد المؤتمرات وورش العمل الفنية التخصصية والتعاون مع الجمعيات والمنظمات الاقليمية والعالمية.

ودعا الى تشجيع الابحاث المشتركة بين الاطباء في الخليج من خلال الجمعية الخليجية لقسطرة القلب ونشر هذه الابحاث في المؤتمرات والمجلات الطبية العالمية لتطوير مكانة الخليج الطبية في المجال الصحي.

واوضح ان أول مؤتمر للجمعية الخليجية لقسطرة القلب سيعقد في امارة دبي في 30 مارس المقبل للتعريف بالجمعية ومناقشة مستجدات عمليات قسطرة القلب وآخر ما توصلت اليه الابحاث في هذا المجال.

أضف تعليقك

تعليقات  0