وزير التربية يتفقد روضة القمر التابعة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية

أوضح وزير التربية ووزير التعليم العالي د. محمد الفارس أن مشاركته لأبنائه الأطفال بروضة القمر التابعة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية يأتي في إطار أول مشروع لتقديم وجبات غذائية متطورة لهم , مؤكداً أن هذا المشروع تم من خلال التعاقد مع إحدى الشركات الرائدة في تقديم الوجبات الغذائية ، باعتبارها من الشركات العريقة في تقديم الوجبات للجهات الحكومية المختلفة .

جاء ذلك خلال زيارة وزير التربية ووزير التعليم العالي د. محمد الفارس لروضة قمر بمنطقة مبارك الكبير التعليمية صباح اليوم بحضور الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري د. فهد الغيص ومدير إدارة منطقة مبارك الكبير التعليمية منصور الديحاني , حيث قام د.الفارس بتفقد وجبات الأطفال المتعهد فيها احد شركات التغذية بالتعاقد مع وزارة التربية .

وأشار د.الفارس أن هذا العقد يقدم وجبات لرياض الأطفال بطريقة صحية ومتطورة تحتوي على الفيتامينات المختلفة وخالية من المواد الحافظة ، مع الأخذ بعين الاعتبار كل الأمور الصحية للفئة العمرية لرياض الأطفال , فقد تم الإطلاع على الوجبات المقدمة والتأكد من مدى طريقة إعدادها كوجبة إفطار خاصة للفئة العمرية لرياض الأطفال , مؤكدا أنه من المهم جدا أن تكون منظومة الوجبات جاذبة للأطفال وتشمل مكوناتها كل ما يحتاجه الطلبة سواء من حيث طبيعة الوجبة ومحتوياتها , بالإضافة إلى الاحتياجات الخاصة كالحساسية من بعض الوجبات المعينة ،ويراعى تقديم وجبات خاصة لبعض أبنائنا الطلبة

وقد عبر الفارس عن سعادته بهذا التطور لأطفالنا متمنيا أن يكون هذا الحدث خطوة لمراحل متقدمة لعمل كل ما يمكن لصالح أبنائنا الطلبة.



أضف تعليقك

تعليقات  0