"برشلونة" يسحق ايبار بسداسية ويعزز تصدره الدوري الإسباني

(كونا) -- عزز (برشلونة) تصدره الدوري الإسباني بعدما حقق فوزا ساحقا على ضيفه (ايبار) بستة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (كامب نو) مساء اليوم الثلاثاء ضمن إطار الجولة الخامسة بالمسابقة.

وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي مهرجان الأهداف بضربة جزاء ناجحة بعد عرقلة اللاعب سيميدو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 20 من زمن اللقاء فيما ضاعف باولينيو النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بهدفين دون

رد.

وبالعودة إلى الشوط الثاني عزز دينس سواريز غلة أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة 53 فيما أضاف ميسي ثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 59 و62 و87 محققا بذلك أول (سوبر هاتريك) له في الموسم الجديد.

وعلى الجانب الآخر سجل سيرجي إنريتش الهدف الشرفي للضيف في الدقيقة 57 من المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بستة أهداف لهدف بعد هيمنته على 61 بالمئة من مجرياتها.

وحصد (برشلونة) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 15 نقطة ليعزز تصدره ترتيب المسابقة بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه (إشبيلية) الذي سيواجه (لاس بالماس)

 الأربعاء في إطار الجولة نفسها في حين تجمد رصيد (ايبار) عند ست نقاط في المركز 13 بالترتيب العام للمسابقة.

ومن جانبه سيستضيف (ريال مدريد) التي يحتل المركز الخامس في مستهل الجولة برصيد ثماني نقاط فريق (ريال بيتيس)

صاحب المركز ال11 بالترتيب العام للمسابقة مساء غد الأربعاء علما بان (فالنسيا) الثالث بالترتيب برصيد تسع نقاط كان فاز على (ملقا) بخماسية نظيفة في مستهل منافسات الجولة

أضف تعليقك

تعليقات  0