ضبط احد ارباب السوابق بمخدرات بعد محاولة دهسه لرجال الامن

استوقف رجال الأمن احد الأشخاص من أرباب السوابق ومسجل بحقة عدة قضايا منها الاتجار في المخدرات وقد حاول الهرب و دهس رجال الأمن و لاذ بالفرار .

وقد قامت الأجهزة الأمنية الميدانية المعنية بإجراء عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات والاستدلالات عن المركبة المستخدمة في عملية محاولة الدهس ، وقد توصلت هذه الجهود إلى أن المركبة المستخدمة ،متواجدة في منطقة الرحاب وعلى الفور تم اخذ الإجراء القانوني اللازم حيث تم ضبط المركبة وضبط بداخلها مقيم آخر بصورة غير قانونية ، وقد اعترف بأن قائد المركبة المتواري عن الأنظار قام بمحاولة الدهس ولاذ بالفرار لحوزته كمية من المخدرات التي يقوم بالاتجار بها.

وبعمل المزيد من التحريات تم رصد المتهم وأثناء عملية ضبطه لاذ بالفرار و حاول دهس أحد أفراد قوة الشرطة و ألحق إصابات طفيفة بأحد رجال الامن وهما من مرتبات الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وبعد ضبطه وتفتيشه احترازيا عثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

وبالاستعلام عنه تبين انه من أرباب السوابق ومسجل بحقه عدة قضايا في السرقات والسلب بالقوة والاعتداء بالضرب والأذى البليغ وحيازة المخدرات بقصد الاتجار وحيازة الأسلحة النارية والذخائر من غير ترخيص.

هذا و قد تم إحالتهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة .

أضف تعليقك

تعليقات  0