ثلاثة أهداف في خمس دقائق تقود نابولي لسحق لاتسيو 4-1

(رويترز) - سجل نابولي ثلاثة أهداف في غضون خمس دقائق في الشوط الثاني ليسحق مضيفه لاتسيو 4-1 ويرتقي لصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاربعاء.

وضع ستيفان دي فري لاتسيو في المقدمة في الشوط الأول لكن كاليدو كوليبالي وخوسيه كايخون ودريس ميرتنز قلبوا المباراة رأسا على عقب في عودة قوية لنابولي.

وحسم جورجينيو النتيجة بركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع. ويملك نابولي 15 نقطة من خمس مباريات مثل يوفنتوس الذي تفوق 1-صفر على فيورنتينا، الذي انهى المباراة بعشرة لاعبين، بفضل هدف ماريو مانزوكيتش في الدقيقة 53.

وقال ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس ”نابولي نضج كثيرا وسينافس على اللقب“.

ويتفوق نابولي ويوفنتوس بنقطتين على انترناسيونالي الذي تعادل مع بولونيا يوم الثلاثاء.

ويحتل ميلانو المركز الرابع بعد فوزه 2-صفر على سبال سجلهما ريكاردو رودريجيز وفرانك كيسي من ركلتي جزاء.

وواصل ايدن جيكو تألقه بعدما سجل هدفين في انتصار روما 4-صفر على بنيفنتو محققا الانتصار التاسع على التوالي خارج الأرض في الدوري.

وسجل لاعبان من بنيفنتو هدفين بالخطأ في شباكهما. وأحرز جيكو، هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي، خمسة أهداف حتى الآن في أربع مباريات خاضها روما.

ويحتل روما المركز السابع برصيد تسع نقاط رغم أنه لعب أربع مباريات. وصعد تورينو للمركز الخامس بعد الفوز 3-2 على مضيفه اودينيزي.

وفاز نابولي في أول خمس مباريات في الدوري للمرة الأولى منذ موسم 1987-1988 عندما كان يحمل اللقب ويقود هجومه دييجو مارادونا.

وكان لاتسيو الأفضل في الشوط الأول وتقدم بعدما انطلق تشيرو ايموبيلي من الناحية اليمنى ولعب كرة إلى دي فري الذي هز الشباك من مدى قريب.

وفوجئ لاتسيو بعدما انقلبت الأمور رأسا على عقب في دقيقتين في الشوط الثاني. وأدرك كوليبالي التعادل في الدقيقة 54 قبل أن يصنع ماريك هامشيك الهدف الثاني لكايخون.

وأضاف ميرتنز الهدف الثالث بتسديدة رائعة.

وفاز اتلانتا 5-1 على كروتوني بفضل ثلاثية من اليخاندرو جوميز.

أضف تعليقك

تعليقات  0