المبادرة الوطنية -نقدر تعبكم- تكرم الفريق الدوسري

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، وفد المبادرة الوطنية لمساندة جهود وزارة الداخلية برئاسة خبير العلاقات الدبلوماسية القنصلية ومقرر لجنة الشكاوى بالجمعية الكويتية لحقوق الإنسان المستشار عبد العزيز الظفيري والوفد المرافق له المكون من رئيس لجنة العلاقات العامة بالمبادرة الوطنية /بدر الرشيدي ورئيس اللجنة الإعلامية فلاح راشد ورئيسه قسم فحص الأنسجة بالطب الشرعي ورئيس اللجنة النسائية الدكتورة نادية الكندري ورئيس اللجنة القانونية محمد عبد الحميد.

وقد رحب الفريق الدوسري بضيوفه مؤكداً على مدى أهمية التعاون مع فريق المبادرة الوطنية المساندة لجهود وزارة الداخلية في حفظ أمن الوطن والمواطنين والمقيمين والمساهمة الفاعلة في التصدي لآفة الإرهاب والتطرف في المجتمع. وابدى الفريق الدوسري استعداد وزارة الداخلية لدعم المبادرة والوقوف إلى جانبها في أعمالها التي تهدف مساندة رجال الأمن.

من جانبه أشاد المستشار الظفيري بدور وجهود الفريق الدوسري وكافة منتسبي وزارة الداخلية في حفظ أمن البلاد.

وأكد المستشار الظفيري أن مبادرة (نقدر تعبكم) هي الأولى من نوعها في دولة الكويت وتحظى بالشراكة الاستراتيجية مع وزارة الداخلية.

وأشار المستشار الظفيري أن مبادرة (نقدر تعبكم) ستقدم خطة عمل شاملة لوزارة الداخلية ستتضمن تكريم نخبة من رجال الأمن المتميزين وجولات ميدانية، لمساندة جهود رجال الأمن العاملين في الميدان.

بعد ذلك كرم المستشار الظفيري، الفريق الدوسري بإهدائه درعا تذكاريا وشهادة تقدير بمناسبة مرور عام على انطلاق أعمال وأنشطة المبادرة والتي تسير بخطى ثابتة وتمضي قدماً في تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها.

كما كرم عدد من الضباط بإدارة شؤون مكتب وكيل وزارة الداخلية. حضر التكريم مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل احمد الحشاش.

أضف تعليقك

تعليقات  0