الاتحاد الباكستاني للاعلام يدعم مرشح الكويت لرئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

(كونا) -- أعلن رئيس الاتحاد الباكستاني للاعلام الرياضي أمجد مالك دعمه للمرشح الكويتي سطام السهلي لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد المقررة في 5 أكتوبر المقبل.

وأعرب مالك في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) نسخة منه اليوم الثلاثاء عن ارتياحه لترشيح لجنة الإعلام الرياضي وجمعية الصحفيين الكويتية السهلي لرئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية لافتا إلى نهجه الحكيم والمستقل إزاء القضايا الرياضية.

وأكد أن ست دول على الأقل وافقت على انتخاب السهلي رئيسا للاتحاد في انتخابات (الكونغرس الآسيوي) التي ستجري في إسلام أباد في الفترة بين 5 و 8 أكتوبر المقبل واصفا إياه بالصحفي الرياضي المخضرم.

ومن المقرر أن تجري انتخابات (الكونغرس الآسيوي) للصحافة الرياضية في إسلام أباد للمرة ال20 لاختيار الرئيس ونواب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد للاتحاد.

وكان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية أعلن دعمه للمرشح الكويتي السهلي لرئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية لاسيما أنه يتمتع بالمقومات التي تؤهله لهذا المنصب القاري.

وذكر الاتحاد العربي أن نجاح السهلي يمثل تحية وفاء وتقدير لدولة الكويت نظرا إلى دورها الرائد والأساسي حيث استضافت مقر الاتحاد الآسيوي وقدمت له كل الدعم أكثر من نصف عمر الاتحاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0