"كيوبيكال سيرفيز" تطلق (فكرة 3) لدعم #المشاريع_الصغيرة والمتوسطة

أطلقت شركة (كيوبيكال سيرفيز) لحضانات الاعمال الكويتية اليوم الأحد موسمها الثالث من برنامج (فكرة) التدريبي المكثف لتطوير الأعمال دعما للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

واوضحت مديرة البرنامج مريم الريس في مؤتمر صحفي عقد بهذه المناسبة ان (فكرة) الذي حقق نجاحا باهرا في موسميه الأول والثاني فتح اعتبارا من اليوم برعاية وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان باب التسجيل عبر موقعه الالكتروني لغاية 11 نوفمبر المقبل.

وافادت الريس ان (فكرة) عبارة عن برنامج تدريبي مكثف يوفر لرواد الأعمال الأدوات اللازمة لتطوير أفكارهھم وإنشاء مشروعهھم الخاص ما يھدفع الى خلق جيل من رواد الاعمال ويدعم الاقتصاد المحلي من خلال تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وذكرت الريس ان البرنامج اسهم في نسختيه السابقتين في دعم 30 فكرة مشروع مبتكر وتدريب 48 مبادرا من خلال 37 ورشة عمل اضافة إلى تزويدهھم بالمعونة الاستشارية من نواح مختلفة إدارية ومالية وقانونية إلى جانب حث المبادرين على تحويل أفكارهھم إلى مشاريع تشغيلية.

وقالت ان (فكرة) شغل 33 في المئة من المشاريع المشاركة قبل انتهھاء النسخة الأولى من البرنامج مشيرة الى ان 40 في المئة من المشاريع المشاركة اصبحت في حيز التنفيذ متوقعة أن تصل نسبة المشاريع المنجزة في الموسم الثاني الذي انتهھى في 9 مايو الماضي الى ما يقل عن 80 في المئة.

أضف تعليقك

تعليقات  0