نابولي يواصل انتصاراته وينفرد بصدارة الدوري الايطالي

(كونا) -- واصل فريق نابولي بفوزه الحاسم على ضيفه كالياري سلسلة انتصاراته لينفرد بصدارة الترتيب امام حامل اللقب يوفنتوس الذي وقع الليلة في فخ التعادل الاول امام اتالانتا في الجولة السابعة من الدوري الايطالي.

وفي اول مباريات اليوم الاحد على ملعب سان باولو حسم صاحب الملعب نابولي النتيجة بالفوز على ضيفه كالياري بثلاثية نظيفة استهلها لاعب الوسط السلوفاكي ماريك هامسيك بعد اربع دقائق من صافرة البداية ثم نجمه البلجيكي المتألق دريس ميرتينس في الدقيقة 40 واختتمها مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وفي اخر مباريات الاسبوع توقفت مسيرة انتصارات صاحب اللقب يوفنتوس بتعادله على ارض اتالانتا بعد ان تقدم اليوفي بهدفين خاطفين سجلهما مهاجمه فيدريكو بيرنارديسكو في الدقيقة 21 ثم نجمه غونزالو هيغواين في الدقيقة 24 ثم رد المدافع ماتيا كالدارا في الدقيقة 31 لينتزع بريان كريستانتى التعادل في الدقيقة 67.

اما (انتر ميلانو) الزائر فعاد من بينفينتو بكامل رصيد المباراة والنصر السادس منذ بداية الموسم بالفوز على صاحب الارض بهدفين مقابل هدف ليزاحم يوفنتوس الذي بقى امامه في المركز الثاني بفارق الاهداف.

كما ألحق روما الزائر الهزيمة الثالثة لفريق آى سي ميلان بهدفين نظيفين بعد ان اخترق البوسني ادين جيكو مرمى ميلان في الدقيقة 72 ليلحقه اليساندرو فيورنتسي في الدقيقة 77 بينما حقق لاتسيو على الاستاد الاولمبي بالعاصمة فوزا زاخرا على ضيفه ساسولو بستة اهداف مقابل هدف وحيد.

وفي باقي مباريات الاحد هزم صاحب الملعب كييفو فيرونا ضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف فيما تعادل كل من سبال مع ضيفه كروتونى بهدف لكل منهما وتورينو مع ضيفه فيرونا بهدفين لكل منهما.

وبهذه النتائج ينفرد نابولي الوحيد التي جنى كامل رصيد الجولات السبع الاولى المركز الاول برصيد 21 نقطة امام يوفنتوس في المركز الثاني وانتر ميلانو في المركز الثالث برصيد 19 نقطة لكل منهما ومن خلفهم لاتسيو في المركز الرابع برصيد 16 نقطة ثم روما في المركز الخامس برصيد 15 نقطة ومباراة مؤجلة.

أضف تعليقك

تعليقات  0