سطام السهلي: نسعى للنهوض بالاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية

(كونا) -- اكد مرشح دولة الكويت لمنصب رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية سطام السهلي اليوم الاثنين على ضرورة النهوض بالاتحاد الاسيوي القاري لتجاوز العقبات والعراقيل التي عطلت مسيرة العمل داخل الاتحاد في العامين الماضيين.

وقال السهلى في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) وهو مرشح لمنصب رئاسة الاتحاد ان رؤيته لرئاسة الاتحاد تقوم على توفير مقر دائم للاتحاد الاسيوي اسوة ببقية المنظمات الرياضية في القارة بالاضافة الى توفير دخل مالي سنوي ثابت من خلال الشركات الراعية واعضاء الاتحاد.

واوضح بأنه في حال فوزه سيعمل على تحديث لوائح الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية وتطوير الموقع الالكتروني للاتحاد مع عمل روزنامة سنوية للاتحاد لكافة الاحداث الرياضية وفعاليات الاتحاد.

واشار الى تقديم يد العون والمساعدة للاعضاء من خلال اقامة ورش عمل ودورات تدريبية لتنمية مهارات وقدرات الشباب بالاضافة الى توقيع بروتوكولات مع الاتحادات الاسيوية والعالمية لتفعيل دور الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية بشكل اكبر.

ويحضى السهلى بدعم كويتي وخليجي وعربي واسيوي في مواجهة الكوري الجنوبي هودينغ والباكستاني امجد عزيز في السباق الانتخابي وسط مؤشرات تفيد بقوة المنافسة الانتخابية على كافة المناصب.

واعلنت العديد من الاتحادات واللجان الاعلامية في الكثير من البلدان الاسيوية تأييدها لمرشح الرئاسة السهلي لثقتها بقدرته على تحقيق أهداف الاتحاد لما فيه صالح الإعلام الرياضي في القارة الآسيوية ومنها جمعية الصحفيين الكويتية.

وتجري انتخابات (الكونغرس الآسيوي) للصحافة الرياضية للمرة ال20 في العاصمة الباكستانية إسلام أباد يوم الجمعة المقبل لاختيار الرئيس ونواب الرئيس وأعضاء مجلس إدارة جديد للاتحاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0