اللواء السويدان: القيادة الأمنية العليا تحرص على إحاطة المتقاعدين بشتى أنواع الرعاية

استقبلت إدارة رعاية المتقاعدين التابعة للإدارة العامة لمراكز الخدمة في قطاع الجنسية والجوازات كعادتها في كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع روادها من الضباط المتقاعدين الذين توافدوا للقاء زملاء العمل القدامى وتبادل الأحاديث الودية، بحضور مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة اللواء أديب السويدان ومدير إدارة رعاية المتقاعدين العقيد سيف عجب المطيري.

ورحب اللواء /السويدان بالحضور، مؤكدا أن القيادة الأمنية العليا تحرص على إحاطة ضباط ومنتسبي الوزارة بشتى أنواع الرعاية ولافتا إلى أنها ستواصل تقديم خدماتها المتجددة بما يواكب كافة متطلباتهم من الإدارة، وموضحا أن أيضا أن تلك الخدمات تعد تجسيداً لرعاية وزارة الداخلية لأبنائها الذين قدموا البذل والعطاء في سبيل إرساء قواعد الأمن والاستقرار.

وأشار اللواء/ السويدان إلى أن إدارة رعاية المتقاعدين أدخلت العديد من الخدمات التي تقدمها أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع الإدارة العامة لنظم المعلومات والإدارة العامة لشئون الإقامة والإدارة العامة للشؤون المالية وإدارة الإبعاد.

وقد اعرب الحضور عن جزل شكرهم للقيادة الأمنية العليا لما تقدمه لهم من خدمات ورعاية متميزة بعد تقاعدهم عملا على راحتهم وتقدير لجهودهم أثناء خدمتهم في أجهزة وزارة الداخلية.

أضف تعليقك

تعليقات  0