وفد صربي تجاري كبير يزور الكويت اواخر العام الحالي

(كونا) -- قال سفير الكويت لدى صربيا يوسف عبدالصمد اليوم الاربعاء ان وفدا صربيا تجاريا كبيرا سيزور الكويت اواخر العام الحالي للمشاركة في اجتماع اللجنة الكويتية - الصربية المشتركة للتعاون الاقتصادي والفني بين البلدين.

جاء ذلك في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه نائبة رئيس الوزراء وزيرة البناء والنقل والبنية التحتية الصربية زورانا ميهايلوفيتش في مقر الحكومة الصربية.

واشاد السفير عبدالصمد بالعلاقات القائمة بين دولة الكويت وصربيا واصفا اياها بالمتميزة والمبنية على الاحترام المتبادل والاستمرار الدائم في تفعيل الحوار السياسي الثنائي.

وقال انه استعرض مع الوزيرة الصربية مساعي الحكومتين لعقد الاجتماع المقبل قبل نهاية العام الجاري في الكويت مشيرا الى ان الوزيرة ميهايلوفيتش ستترأس الجانب الصربي في اعمال اللجنة المشتركة.

واضاف ان "المستوى الرفيع للمشاركة الصربية في اعمال الدورة القادمة دليل على اهتمام الحكومة الصربية الكبير بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية مع الكويت".

ووفقا للسفير عبدالصمد اعربت الوزيرة الصربية عن تقدير بلادها الكبير لدور الصندوق الكويتي للتنمية مشيرة الى قرض تمويل مشروع محطة السكك الحديدية في بلغراد والذي تم إنجاز المرحلة الأولى منه في عام 2016.

أضف تعليقك

تعليقات  0